شقق للبيع فى الساحل الشمالى

 شقق للبيع فى الساحل الشمالى قرية الشروق

رتانا للتسويق العقاري بالساحل الشمالي تقدم لكم شقة مميزة معروضه للبيع في قرية الشروق الشقة دور ارضي تشطيب سوبر لوكس تتكون من 2حجرة + ريسبشن + مطبخ + حمام ،الشقة بموقع مميز بالقرية حيث تتطل علي حمام السباحة مباشر كما تتطل علي مساحات خضراء ويوجد بالشقة حديقة بمساحة حوالي 110 متر ويوجد بالشقة مطبخ امريكاني ، الشقة بقرية الشروق التي تتمتع بالعديد من المميزات، التي تجعلك بحق تفتخر كونك احد ملاك قرية الشروق.
 شقق للبيع فى الساحل الشمالى قرية الشروق

 شقق للبيع فى الساحل الشمالى قرية الشروق



تتبع القرية جمعية الشرطة وليس معنا ذلك ان معظم سكان القرية من ظباط الشرطة ولكن يوجد العديد من فأت المجتمع الرقي في مصر من مهندسين وأطباء ورجال أعمال .وتقع القرية في الكيلو 41 طريقة اسنكنرية مطروح مم يتيح للقرية التمتع بميزة القرب من الإسكندرية والقرب من مارينا كما تبعد القرية عن كارفورالعروبة بحوالي 9 كيلو وعلي بعد 100 مترمن فتح الله ماركت الساحل الشمالي .

كما تتميز قرية الشروق بكبر حجم شوريعها ونظافة شورعيها وكبرجم المسحاة الخضراء بالقرية وتتمع القرية بتوفر الأمن طوال العام كما يوجد بالقرية نقطة شرطة مركزية داخل القرية كم يوجد بالقرية مسجد كبير.

كم يوجد بالقرية ثلاثة حمامات سباحة ويوجد بحيرة صناعية علي البحر مباشر ممم ويتيح لك مشاهدة البحر بمنظر خلاب و تحتوي البحيرة علي 2 حمام سباحة احدهم بمياة ملاحة  ويوجد بالقرية شاطئ مميزة بطول القرية ولأول مرة في الساحل الشمالي يوجد علي شاطئ القرية كافية هاوي سيتي توكيل امريكي . كم يوجد بالقرية سوق تجاري متكامل من محلات ملابس الي كافيهات الي مطاعم و ومخابز حلواني ومحلات درجات وبتج بجي كم يوجد بالقرية ملاهي للأطفال  وسينما مم يدخل السرور علي أطفالك وأسرتك  .

ويوجد بالقرية  صيدلية ويوجد بالقرية عيادة طبية طوال الصيف ومحطة لأوتوبيس وسط الدلتا داخل القرية كم يوجد بالقرية مكتب بريد ويوجد بالقرية خدمات الأنترنت وخدمات الدش المركزي وخدمات التليفونات الداخلي . وغيرذلك الكث يرمن المميزات التي تجعلك بحق تستمتع انت واسرتك بمصيف راقي ومميز في الساحل الشمالي أتصل بنا فورا لنعمل علي تلبية راغباتكم .
هاتف 01116426099

تعليقات

المشاركات الشائعة